انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تشارك في احتفالية مكتب الاتحاد الاوربى فى مصر للبدء فى فتح مشروعات جديدة فى الفترة المقبلة
16/10/2019

شاركت اليوم جامعة الزقازيق في احتفالية مكتب الاتحاد الاوربى فى مصر التي عقدت بفندق هيلتون بالإسكندرية بمشاركة واسعة من الجامعات والمؤسسات العلمية للبدء فى فتح مشروعات جديدة فى الفترة القادمة والاستعداد للتقديم فيها وعرض ما تم انجازه فى العام السابق بمشاركة د. باسم عاشور نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق وأحد الحائزين علي مشروع من مشروعات الاتحاد الأوروبي( الايراسموس) بجامعة الزقازيق و د. شيرين عيسي المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق ود. أحمد عسكورة نائب مدير وحدة إدارة مشروعات التطوير

وصرحت د. شيرين عيسي ان الاحتفالية شارك فيها عدد كبير من الباحثين استعدادا للتقدم في الدورة الجديدة لمشروعات الاتحاد الأوروبي التي تتم بتمويل من الاتحاد الأوروبي ويتطلب لتنفيذها شراكة بين عدد من الجامعات المصرية وعدد من الجامعات الأوروبية .
وأضافت د. شيرين عيسي أن جامعة الزقازيق قد نفذت عدد المشروعات مع الاتحاد الأوروبى فى التخصصات المختلفة المتعلقة بالتعليم العالى والبحث العلمي وسوف نقوم بتكوين مجموعات عمل بحثية لتجهيز المشروعات البحثية التي تنافس بها الجامعة في الدورة الجديدة .

 

المشرف علي الإعلام
د.عايدة سعيد


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة